منتديات منشدات طيبة النسائية للأفراح


منتديات منشدات طيبة النسائية للأفراح

منتدى نسائي دعوي تسجل الأخوات من جميع الدول العربية والاسلامية فأهلا وسهلا باخواتنا الكريمات للنساء فقط
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
فرقة منشدات خاصة لاحياء الأفراح والمناسبات بمدينة فاس للأخوات المغربيات المنتقبات والمحجبات دون اختلاط بالايقاع ودون استعمال المعازف والآلات الموسيقية  للاشارة  فمن ارادت تنسيق مواعيد حفلاتها فلتترك رسالتها في قسم تنسيق مواعيد الزفاف لتنسق معها المواعيد مديرة المنتدى رئيسة الفرقة ..الف مبروك ومرحبا بكل اخت مسلمة تريد احياء افراحها ومناسباتها على الطريقة الاسلامية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تسجيل الدخول
الأربعاء يوليو 08, 2015 9:07 am من طرف المحبة في الله

» اناشيد وتسجيلات فرقة طيبة حصرية صوت وصورة
الخميس يناير 22, 2015 8:58 am من طرف أمة الغفور

» تجمع المغربيات فينكم المغربيات
الثلاثاء ديسمبر 23, 2014 3:00 pm من طرف ام رزان المنشدة

» الف مرحبا وسهلا" soukeina douraia
الأربعاء ديسمبر 17, 2014 1:41 am من طرف ام رزان المنشدة

» الى متى يا اختاه ........
الإثنين نوفمبر 17, 2014 2:54 pm من طرف اميمة المنشدة

» شاب مسلم عفيف
الإثنين نوفمبر 17, 2014 2:35 pm من طرف اميمة المنشدة

» حكى أنه كان هناك امرأة تصنع الخبز
الإثنين نوفمبر 17, 2014 2:30 pm من طرف اميمة المنشدة

» نستقبل تنسيق المواعيد للاخوات من مدينة فاس
السبت نوفمبر 15, 2014 3:19 pm من طرف اميمة المنشدة

» منشدات مغربيات لاحياء الحفلات الاسلامية دون اختلاط
السبت نوفمبر 15, 2014 3:17 pm من طرف اميمة المنشدة

» ஐ هل تعرف من أنت..؟ ஐ
السبت نوفمبر 15, 2014 3:10 pm من طرف اميمة المنشدة

» نسائم ايمانية
السبت نوفمبر 15, 2014 3:07 pm من طرف اميمة المنشدة

» نَفَحاتُ إلى الأخوات الداعيات .
السبت نوفمبر 15, 2014 3:06 pm من طرف اميمة المنشدة

» تحدي / حمله المليون رد ..
السبت نوفمبر 15, 2014 3:05 pm من طرف اميمة المنشدة

»  ★ مَنٍِِْ يَسِْتَحقُّ التَّضْحِيه ... ؟؟ ★
السبت نوفمبر 15, 2014 2:54 pm من طرف اميمة المنشدة

»  لمحبي اللون البني ..... ♥
السبت نوفمبر 15, 2014 2:51 pm من طرف اميمة المنشدة

» **من اختار لك اسمك عندما وُلِدت؟؟؟
السبت نوفمبر 15, 2014 2:49 pm من طرف اميمة المنشدة

» تتصل بنا الاخوات المغربيات من فاس
السبت سبتمبر 13, 2014 11:10 am من طرف hanae

» هل تريدين منشدات مغربيات لا حياء ليلة زفافك ..بدون اختلاط..نحن رهن اشارتك يا عروس
السبت سبتمبر 13, 2014 11:00 am من طرف hanae

»  هَا قَدْ مَضَى رَمَضَاآنْ ... فَمَنْ أَنْتِ بَعْدَهْ ..!!
الخميس أغسطس 07, 2014 9:11 am من طرف المشتاقة الى رحمة الله

» روائع الحكم والأمثال والأقوال المأثورة
الخميس أغسطس 07, 2014 8:57 am من طرف المشتاقة الى رحمة الله

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



Like/Tweet/+1
inchad.yoo7.com
سحابة الكلمات الدلالية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات منشدات طيبة النسائية للأفراح على موقع حفض الصفحات
عدد الزوار


Flag Counter
Like/Tweet/+1
inchad.yoo7.com
Like/Tweet/+1
inchad.yoo7.com

شاطر | 
 

 اين شباب المسلمين استيقضو افيقوا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميمة المنشدة
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

العمر : 20
المزاج المزاج : فرحانة والحمد لله

مُساهمةموضوع: اين شباب المسلمين استيقضو افيقوا   الجمعة أغسطس 24, 2012 10:37 am







بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اين شباب الاسلام .. استيقظوا .. افيقوا

إليك
أيها الشاب المسلم أوجه هذه الكلمات القوية .. وليس الهدف من ذلك مجرد
كلمات للاستهلاك النثري ثم النسيان .. فأنت في حاجة شديدة إلى ضربة قوية
وقوية جداً في مكامن الإحساس لديك .. وبالدرجة التي تعيدك إلى رشدك ..
وتيقظ مكامن الشعور والهمة والغيرة عندك ..

فأنت ليس مكانك هو ذلك المكان الذي أنت فيه الآن .. ورسالتك ليست هي نفس رسالة غيرك من شباب
العالم .. فأنت عليك واجب اكبر وأسمى .. وعليك رسالة عظيمة أنت مكلف
بتبليغها ونشرها .. واجب أنت نسيته وتناسيته.. وعزتك وشموخك ونجاتك في
أداء تلك الرسالة ..

وكل الخير فيها من قضاء الليل بطوله في تصفح مواقع النـت .

حال الأمة الإسلامية اليوم حال أنت وأمثالك كانوا سبباً في ضعفه وانعزاله وهوانه في أعين الأعداء .. يبكي العالم الإسلامي اليوم عن وضع القدس الشريف .. وكيف أن أعداء الإسلام يمنعون المسلمين من دخول المسجد وأداء الصلاة فيه .. وشباب من أمثالكم واعماركم واصغر

منكم من اليهود يمسكون البنادق ويقفون عند مخارج الأقصى ليمنعوا المصلين
.. أما أنت وأمثالك من الشباب فقد انشغلوا بالشهوات وثقافة الغناء والكرة
..

وحتى إذا قال أحدنا في لحظة غيرة إنني سوف أبدأ في العودة إلى
صفوف الشرف والنضال والتوبة .. والذود عن الدين والدفاع عن الرسالة ..
نراك قد قلتها في لحظة صحوة ثم عدت إلى تيهك الأول !! . فأنت مثل الذي
يضرب به المثل في القول أكثر من العمل .. وذلك المثل يحكي

عن
رجل مزارع عنده أرضه الخاصة به .. وفي موسم الزراعة بدأ كل مزارع في حرث
الأرض وتنظيفها وزراعتها وسقيها .. أما هو فكان يومياَ يسرج حماره بسرج
جميل ثم يأتي إلى موقع الأرض .. ويقف في حافة الحقل بحماره ثم ينظر إلى
نهاية الحقل ثم يشير بذقنه وهو ما

زال فوق سرجه ويقول ( لا توجد
مشكلة غداً سوف احضر وابدأ بالحفر والحرث والزرع من هناك من عند تلك
الشجرة في نهاية الحقل وحتى هنا عند موقع قدم الحمار !! ) ثم يعود أدراجه
إلى بيته .. وهكذا يفعل يومياً .. حتى نهاية الموسم الزراعي .. وفي
النهاية هو لم يفعل شيئاَ

سواء الإشارة بذقنه !! وأنت حالك نفس
الحال توعد وتتواعد بأنك سوف تلقن الأعداء الدروس تلو الدروس ولكنك تعود
إلى تلك الشاشات وتفر وتهرب من واجبك !! .. إذا كان هذا هو حال الكثيرين
من أبناء المسلمين في مشارق الأرض وغربها فكيف لا تكون الأمة الإسلامية في

وضع تنازع فيه الروح والأعداء يتكالبون عليها .. وصدق المثل الذي يقول ( إذا ضعف الأسد وهزل يصبح ملطشة للقرود !! ).

للامانة منقول

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإسلام هوالإستسلام
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar

المزاج المزاج : سعيده بقضاء الله وقدره

مُساهمةموضوع: رد: اين شباب المسلمين استيقضو افيقوا   الأحد أكتوبر 14, 2012 8:54 pm

ما شاء اللـــــــــــه ......وإن كان منقول .."

فهذا دليل علي حرصك ......ولكن اكثر ما.."

يجهله العالم العربي ....ويضيع شبابه ........."

يفتقد علم دينه ..........دين التوحيد ........."

فمن لا يعرف حجم هذا ...العلم لن يدركه أبــــــــــدا



_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام رزان المنشدة
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال ونعوذ بالله من حال اهل النار

مُساهمةموضوع: رد: اين شباب المسلمين استيقضو افيقوا   الأحد أكتوبر 14, 2012 9:47 pm

جزاك الله خيرا الحبيبة على الموضوع الجد رائع في ميزان حسناتك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://inchad.yoo7.com/forum
 
اين شباب المسلمين استيقضو افيقوا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات منشدات طيبة النسائية للأفراح :: المنتدى الاسلامي :: قسم الدروس والمواعظ..... الدعوة والارشاد-
انتقل الى: